اسباب هبوط الارضيات - الخدمة الملكية

يتسبب في سقوط الأرضيات

مشكلة سقوط الأرضيات من المشاكل التي يعاني منها الكثير من المصريين ، ليس فقط في مصر ولكن في جميع أنحاء العالم. نجد أن أرض المنزل الذي نعيش فيه بعد فترة وجيزة قد هدأت ، وهذه مشكلة كبيرة وكثير من الناس يسألون عن سبب سقوط الأرضية بهذه الطريقة ، كما تزداد دهشتهم ، خاصة إذا كانت الشقة كانوا يعيشون في وضع البلاط ، والتي من المفترض أن تساعد البلاط. هم يعيشون ، ولكن على الرغم من وجود هذا البلاط أو حتى الرخام ، فإن الأرض تتساقط أيضًا ، ويعتقد الكثيرون أن سبب الأرض هو نمو الأثاث الموضوع عليها مما أدى إلى تآكلها ، ولكن هذا السبب هو غير مؤكد لأن هناك العديد من الغرف والشقق المعرضة للانخفاض بدون الكثير من الأثاث أو شيء مع زيادة الحمل ، لذلك يبقى التساؤل عن هذه الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذا الانخفاض ، مما يجعل منظر الأرض غير جيد ، ويسبب لنا إحراج كبير إذا جاء أحدهم لزيارتنا ، فالمناظر الطبيعية الهشة والمنحدرة للأرض تسبب لنا الإحراج كضيوف ، إذا كانوا من الأقارب أو الأصدقاء E أو غيرهم ، والهبوط على الأرض هو مصدر قلق كبير ، خاصة في العائلات التي لديها أطفال طاهرون. ، إذا كان هذا الخريف في منتصف الشقة ، فقد يؤدي ذلك إلى تعرض طفلك للضغط عليها وقد يؤلم ، ليس فقط الأطفال الذين يمكنهم الضغط عليها عند الهبوط. للكبار للضغط عليه ، ونتيجة لذلك سنقدم لكم الأسباب التي تم الحصول عليها بخصوص سبب هبوط الأرض ، وسنقدم لكم بعض النصائح لمساعدتك على تجنب هذا الهبوط ، وكيفية التعامل مع هذه المشكلة ، وهي مشكلة كبيرة للجميع.


أسباب سقوط الأرضيات

كما ذكرت سابقًا ، فإن سقوط الأرضيات من المشاكل الرئيسية التي تعاني منها العديد من المنازل المصرية ، ويتساءل الكثير من الناس عن أسباب ذلك في أرضيات منازلهم وغيرها. أسباب سقوط الأرضيات مختلفة ومختلفة. ، وتختلف من بيت إلى آخر ومن بناء إلى آخر. تعود أسباب سقوط الأرضيات إلى:

  1. من الممكن أن تكون الزيادة في عمق أساس المبنى ، لأننا نعلم أنه كلما زاد عمق أساس المبنى ، زادت احتمالية غرق أرضية المبنى ، وانخفض عمق الأساس. منطقة.
  2. السبب الثاني لغرق الأرضيات هو نوع التربة المراد إعادة تعبئتها ، سواء كانت هذه التربة رملية أو ممزوجة بالحصى وسواء كانت مجرد تربة وسواء كانت البقان وأنواع أخرى من الأراضي المتعلقة بإعادة التعبئة ، فلها تأثير كبير جدًا. على هبوط الأرض. تنتشر الطوابق في المباني.
  3. السبب الثالث هو انضغاط التربة لإعادة تعبئتها بالإضافة إلى سماكة كل طبقة.
  4. أما السبب الرابع لحدوث غروب الشمس على أرضيات المباني فهو وجود تحت بلاط الشقة أو الغرفة طبقة من الخرسانة وتدعيمها وسمكها وتدعيمها.

تعتبر هذه الأسباب من أكثر الأسباب شيوعًا أو تحدث في كثير من الحالات ، بالإضافة إلى العديد من الأسباب المختلفة ، ولكن هذه الأسباب هي الأكثر شيوعًا ويمكن إضافتها إليها أيضًا:

  • هذا هو حدوث دخول المياه إلى الأرض ، مما تسبب في أضرار جسيمة لمستوى المبنى بأكمله.

هذا السبب هو أيضًا أحد الأسباب الأكثر شيوعًا ، ولكنه ليس شائعًا مثل الأسباب الأربعة الأولى. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى الأرضيات المنحدرة ، لذلك لهذه الأسباب يمكنك التعرف على السبب الذي أدى إلى الأرضيات المنحدرة في المنازل. خاصة السبب الأخير ، وهو من أخطر الأسباب ، لأن السماء تؤدي إلى خلل كبير في المبنى.


كيفية تجنب سقوط الأرضيات:

يسأل الكثير من الناس عن كل النصائح التي ستساعدهم على تجنب مشكلة سقوط الأرضيات ، لذلك سنقدم لك بعض النصائح لمساعدتك على تجنب السقوط من الأرضيات ، والتي أصبحت مشكلة كبيرة يخشى الكثير منها:

  1. الخطوة الأولى في جعل الأرضيات الخاصة بك هي التسلق بقوة مع القليل من الماء.
  2. ثم تأتي المرحلة الثانية في إنتاج طبقة خرسانية يبلغ حجمها حوالي 7 بوصات ، ويجب أن تكون خالية من الحديد وهي عبارة عن رمل وحصى وأسمنت ، وتسمى منصة نقالة خرسانية.
  3. ثم توضع على طبقة من الخرسانة التي ذكرناها سابقاً ، طبقة من الرمل ، وذلك لتحديد المستوى وأيضاً لموازنة الأرضية.
  4. ثم يتم الانتهاء من الأرضيات ، ويتم ذلك باستخدام ملاط ​​عادي.
  5. ثم تأتي الخطوة الأخيرة في سقي البلاط ، وهي عبارة عن ملاط ​​ألباني ، ثم يتم تجفيفه بالمسحوق والأسمنت الأبيض.

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اترك تعليقًا

اكتب تعلقيك واترك تقييمًا حول خدمانتا لكي نعمل على تحسينها وننال رضاك بالكامل.

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة كشف تسربات المياه
خدمة علي مدار 24 ساعه
تقيمات العملاء
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%