تنظيف الحمام من الكلس - الخدمة الملكية



نظف حمام الجير


يعتبر الحمام من أهم الأماكن التي يجب تنظيفها باستمرار وذلك للتخلص من تراكم الدهون والبكتيريا والتخلص من الجير. الحمام مكان يستخدم للقضاء على الحاجة ، لذلك من الضروري التخلص من أي آثار للبكتيريا والاستمرار في إزالة آثارها ، وهناك طرق عديدة لتنظيف الحمام وإزالة أي أوساخ قد تلتصق به ، لذلك يمكنك استخدام منظف مصمم للحمامات يتم رشه وتركه لبعض الوقت للعمل من أجل إذابة الجير ثم بعد الثلج يجب فركه جيداً بفرشاة لإزالة التراكمات ويمكنك رش الخل ومحلول معطر لتطهيره بالإضافة إلى عطر الاستحمام وإزالة التراكم هناك عدة طرق ، ويختلف عنها ما يلي:

طريقة الخل الأبيض: نظف الحمام بطريقة الخل الأبيض باستخدام منشفة مطبخ أو منديل. تنقع المنشفة أو المنديل في الخل الأبيض ثم لف الصنوبر أو الصنبور وحول الحمام ثم أزل المنشفة من الصنبور بعد نصف ساعة وتركها على الصنبور ثم اصنع فرشاة أسنان أو ليفة وأزل الجير من الصنبور. الصنبور مع اللوفة ، وفي الحمام بللها بمنشفة بالخل ، افركها بلوفة أو إسفنجة لإزالة الجير ، وبالنسبة للمرحاض يمكنك رش الخل ومسحوق الشحوم على جوانب المرحاض ككل ثم فركها. باستخدام منشفة مبللة في الماء لإزالة التكلس والتراكم ، يتم فرك مساحة المرحاض بفرشاة خاصة

يمكن أيضًا تنظيف الصنوبر بطريقة أخرى عن طريق وضع كمية من الخل الأبيض في كيس صغير ، ثم إدخال هذا الكيس في الصنبور بحيث يتم غمر الصنبور فيه وتركه لفترة في الخل لأن الخل يعمل على إزالة البكتيريا والقشور. القضاء عليهم. والبكتيريا

– يمكنك أيضا وضع ملح الليمون المذاب في الماء ورشه على الصنبور والأرضيات في الحمام من أجل العمل على إزالة الجير من الحمام والقضاء على البكتيريا والجراثيم التي قد تلتصق به وذلك برش ملح الليمون ثم تركه. حتى يتواصل مع الجير ويزيل رش محلول ملح الليمون على الحنفيات ورأس الدش ثم ضعه بفرشاة أسنان لإزالة أي رواسب قد تكون عالقة بها.

– يمكن أيضًا استخدام مرهم صودا الخبز والماء عن طريق إضافة ثلاث مقادير من صودا الخبز والخلط. الصنبور مغطى بهذا المرهم وفي الأماكن التي يتجمع فيها الجير ، مثل حول المرحاض ، في الحمام ، في الحمام. في الرأس والحمام للتقسيم وتركه لفترة من الوقت ثم يفركه بمصاصة أو سلك لإزالة الجير الذي قد يكون قد تراكم على الصنابير ، ثم يبقى على الصنبور لمدة ساعة ليتفاعل مع الجير الذي يتراكم على الصنابير والأحواض ، كما يقوم برش أرضية الحمام بالأرضية والجير والشحوم والتراكم ، ثم يفرك الأرضية بفرشاة لإزالة التراكم على الأرضية

– يمكن غسل الحمام باستخدام مكون بكميات متساوية من الخل الأبيض والبوراكس عن طريق رش هذا الخليط على أرضية الحمام والمغاسل والمراحيض وأحواض الاستحمام. يمسح جيداً بفرشاة أو إسفنجة ، لكن يمكن للحوض أن يترك هذا المحلول عليه لمدة ساعة قبل فركه لأنه من أكثر المناطق حساسية لتكوين الجير ، خاصة وأن الجير عبارة عن مجموعة من البكتيريا والدهون التي قد تكون متصلة بشكل جيد وتحتاج إلى تنظيف جيد. ويتم إزالة كل آثاره

يمكن إزالة الجير من الصنابير والأحواض والمراحيض عن طريق سكب كوب من الخل الأبيض على سطح صندوق التغليف. يتم إزالة أي أوساخ ، إذا كانت البكتيريا قد تتشكل ، وتركها حتى الصباح ثم يتم تثبيت سطح السفينة عليها بحيث يتفاعل الماء والخل داخل المرحاض ويزيل آثار البكتيريا.
شركة تنظيف الرياض



عيوب تكوين الجير في الحمام:


1- يؤدي إلى اصفرار الحمام وتراكم الدهون والبكتيريا فيه

2- انبعاث روائح كريهة من الحمام يؤدي إلى تلوث المنزل بأكمله

3- يمكن أن تسبب البكتيريا والأوبئة وتؤدي إلى انتشار الأمراض بالإضافة إلى تشويه شكل الحمام

4- تراكم الجير في الحمام يمكن أن يؤدي إلى انتشار الحشرات وخاصة الصراصير التي تنمو في هذه البيئة ، كما أنه يساعد على انتشار الأمراض والأوبئة.



كيفية التخلص من الجير:


يعتبر الجير من أكثر المشاكل شيوعًا التي تزعج ربة المنزل لأنه يتراكم على الجدران ويشوه شكلها. كما تنبعث منه روائح كريهة من الحمام ، بالإضافة إلى تراكم اليرقان والشحوم على جدران الحمام ، كما أنه يضر بشكل الحمام بالإضافة إلى أن الجير يعتبر بيئة آمنة للنمو. الصراصير ، وتوجد طرق عديدة للتخلص من الجير ومنها:

1- استخدمي صودا الخبز ومرهم الماء واتركيها على الحائط في الحمام وضعيها على المرحاض والصنابير ورشيها جيداً على الحمام واتركيها لمدة ساعة ثم افركيها بفرشاة

2- يمكنك أيضا استخدام ملح الجير لأنه يتفاعل بقوة مع الجير ويعمل على القضاء على الدهون والبكتيريا التي تتراكم على الجدران ويعمل على إزالتها. اترك المحلول ورش عليه الماء ثم افركه إذا كان هناك أي بقايا من الجير ملتصقة به.

3- يمكن استخدام محلول الخل الأبيض لإزالة التراكم أو التشوهات التي تراكمت على الجدران. لإزالة الرواسب ، يتم رشها وصقلها بسلك أو فرشاة ، وعند رشها على الصنابير يمكن إزالتها عن طريق فركها بفرشاة أسنان لإزالة الآثار التي قد تلتصق بها.



نصائح وإرشادات:


1- يجب وضع كمامة عند رش هذه المحاليل لأنها قد تكون ضارة بالصحة

2- يجب إبعاد هذه المنظفات عن الملابس لأنها قد تتلف الملابس حيث تتركز الأنهار

3- يمكن تخفيفه بالماء إذا كان ثقيلاً جداً حتى لا يسبب ضيق التنفس

4- أن تحرص ربة المنزل على تخصيص فرشاة أسنان قديمة لفرك الصنابير والوصول إلى أجزائها الداخلية.

5- احرصي على استخدام فرشاة مخصصة للأرضيات وفرشاة مخصصة للمرحاض وأحمر شفاه لتنظيف حوض الاستحمام وأسطوانة إضافية لتنظيف الأحواض لإزالة البكتيريا.

6- رش الحمام بالخل يومياً لإزالة التراكمات والروائح الكريهة.

7- رش محلول برائحة البرقوق لتعطير الحمام وإزالة الروائح الكريهة

8- توضع حقيبة بها طائرة شراعية وتعلق على السطح حتى يتم تعطير الحمام في كل مرة يتم فيها تثبيت المقبض

9- يجب تعطير الحمام في جميع الأوقات. أو امسحه بالعطر دائمًا

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اترك تعليقًا

اكتب تعلقيك واترك تقييمًا حول خدمانتا لكي نعمل على تحسينها وننال رضاك بالكامل.

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة كشف تسربات المياه
خدمة علي مدار 24 ساعه
تقيمات العملاء
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%