منظفات المنزل - الخدمة الملكية




أفضل منظفات المنزل



هناك العديد من المنظفات التي نستخدمها يوميًا في مهام التنظيف المختلفة ، وتختلف أسعارها وتختلف أيضًا حسب الغرض منها. يقومون بتنظيف الزجاج ، منظف الشحوم ، منظف غسالة الصحون ، منظف الأجهزة ، منظف الخشب ، مطهر الأرضيات ومنظف الملابس ، إلى جانب العطور المختلفة. منظفات التبييض والحمام وغيرها من المواد وكل هذا يندرج ضمن فئة المنظفات

مع ارتفاع أسعار هذه المنظفات وعدم القدرة على توفير كل هذه الأنواع دفعة واحدة ، أصبح من الضروري استخدام عدة طرق مبتكرة ووصفات فريدة يمكن استخدامها من أكثر من مكون لتحقيق النتيجة المرجوة ، لذلك قدمنا ​​لك مع بعض هذه الوصفات الموجودة في المنزل باستمرار ، ونضمن فعاليتها ، ويكفي أنها مصنوعة من مواد طبيعية لا تؤذيك عند استخدامها ولا تسبب ضررًا في الاستنشاق. تشمل هذه الوصفات:




بديل طبيعي لتنظيف الزجاج:



يمكنك استبدال منظف الزجاج والمرايا في هذه المرحلة الطبيعية مما يساعد على تحقيق نتائج جميلة ونقية تحتوي على مواد خفيفة وبسيطة:

اشرب كوبًا أو كحولًا. كوب من الخل.

– كأسان من الماء

يمكنك مزج هذا المزيج بالبخاخ واستخدامه للرش على الزجاج أو المرايا وتنظيفها بسهولة بقطعة قماش ، سواء كانت قطن أو جريدة ، للحصول على مستوى أفضل من التلميع.

هذا المزيج الطبيعي هو أحد الخلطات الفريدة والبسيطة التي يمكن استخدامها بدلاً من منظفات الزجاج أو في حالة عدم توفر هذا المنظف طوال الوقت.




بديل طبيعي لتنظيف الخشب:



هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها التخلص من بقع الخشب بأفضل وأسرع طريقة. باستخدام أنواع معينة من المواد الطبيعية ، يمكنك تحقيق نفس النتائج التي حصلت عليها من منظف الخشب المباع في السوق. يمكنك عمل هذا الخليط بنفسك وبدون أي مشكلة

  • عصير ليمون كامل – زيت زيتون
  • ماء. (بكميات متساوية من ملعقة كبيرة من كل مكون)

يمكنك أيضًا استخدام لب الليمون ووضع المزيج بالبخاخ ، وبعد إزالة الغبار عن الأسطح الخشبية يمكنك استخدام قطعة من القماش والخليط وستلاحظ صفاء تلك الأسطح الخشبية.

ملاحظة مهمة: عند استخدام هذا الخليط ، يمكنك التخلص من البقايا والقيام بعمل إضافي عند الحاجة إليه بسهولة.

يمكن أيضًا استخدام الشاي كوسيلة لتلميع الأخشاب بشكل فعال ، وذلك بغلي ملعقة صغيرة من الشاي في كوب من الماء ، وتصفيتها جيدًا ، ورش المطبوخ على الأسطح ومسحها بقطعة قماش قطنية.

اقرأ أيضًا:
شركة تنظيف الرياض




منظف ​​لازالة الشحوم من الفرن:



يمكن استخدام هذه الطريقة مع الأدوات التي تحتوي على مجموعة من الدهون التي لا يمكن التخلص منها ، لذلك فهي تعتبر من أكثر الطرق عبقرية واقتصادية بسبب محتواها الرخيص ومكوناتها المتوفرة باستمرار في حفرة الصرف الصحي.

يمكنك عمل مرهم من بيكربونات الصوديوم والماء لقوام متجانس تمامًا ووضعه في الأماكن الصعبة التي تحتوي على دهون. يمكنك بعد ذلك وضع كمية من الخل عليها وتركها لفترة حتى تتبخر ثم تنظيفها جيداً بالإسفنجة المصممة لهذا الغرض بالماء

يمكنك استخدام هذه الطريقة واكتشاف نتائجها الرائعة ، لأن تفاعل الخل مع بيكربونات الصوديوم رائع ، مما يتيح لك التخلص من جميع أنواع الدهون بشكل كامل وبسهولة.

يمكنك أيضًا استخدام نفس المكونات لتنظيف الميكروويف بسهولة مما يساعد على تنظيفه بأمان تام وبدون أي خطر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عوامل التنظيف المصممة لتنظيف الميكروويف باهظة الثمن ، لكنها ليست جيدة مثل الأماكن الطبيعية. يمكنك اتباع هذه الخطوات:

ضع وعاء مخصص للميكروويف ومملوء بالماء والخل واتركه لمدة خمس دقائق أو حتى يتبخر نصف الماء بعد إغلاق الميكروويف ، اتركه لمدة لا تقل عن عشر دقائق قبل التنظيف. سوف تكتفي بالماء والخل فقط ، ثم يمكنك استبدال القماش بقطعة قماش نظيفة للتأكد من نظافة الميكروويف تمامًا وكذلك الحرص على تنظيفه من الخارج.




بديل مبتكر لتنظيف الشفاط:



بدلًا من استخدام منظف من أحد المنظفات المصممة لتنظيف الشحوم من الأعلى ، يمكنك تنظيف الشفاط باستخدام الدقيق ، وهو ما يتساءل بعض الناس عن استخدام الدقيق لهذا الغرض.

لكن من الجدير بالذكر أن الدقيق فعال للغاية في تنظيف الغطاء بشكل فعال للغاية. عند فرك الدقيق بالدهن يمكن التخلص منه بسهولة ، حيث يعمل الطحين على التخلص من أي دهون خاصة على الغطاء.




منظفات الحمام:



غالبًا ما نستخدم أكثر من منظف لتنظيف الحمامات والحصول على مستوى كافٍ من النزيف ، وهذا أمر صعب للغاية وهو القدرة على توفير أكثر من منتج لتنظيف الأحواض والمراحيض والأرضيات والحصول على المستوى العالي اللازم من تعقيم

يمكنك استخدام هذا الخليط لتنظيف الأحواض والأحواض والأرضيات التي تتكون من الماء والخل وسائل غسيل الأطباق وكربونات الصوديوم ، ويمكنك توفير هذا الخليط والعمل على تنظيف الحمام به وقتما تشاء.

يمكنك وضع كوب خل وربع كوب كربونات الصوديوم على زجاجة ماء ووضعه في المرحاض وتركه لمدة نصف ساعة قبل التنظيف مما يعمل بشكل فعال جدا في تنظيف المرحاض ويزيل أي أوساخ تلتصق به. هو – هي. أو الاصفرار الذي قد يسبب عدم الراحة عند النظر إليه ، حيث يمكنك تنظيفه بسهولة بالفرشاة المصممة لهذه الأغراض

أيضًا ، يمكنك بسهولة تنظيف المجاري بخل بيكربونات الصوديوم بسهولة وتركه لفترة حتى يتم تصريفه ، ثم إعادة الماء الساخن إلى المجاري.

من المعلومات السابقة يتضح لنا أن التنظيف ليس بالأمر الصعب ولا يتطلب الكثير من مواد التنظيف باهظة الثمن ولكن يمكننا توفير بعض المواد الطبيعية البسيطة بتكلفة بسيطة تقوم بنفس الوظيفة وتكون أفضل ويمكن أن تكون يتم توفيرها بسهولة في حالة نفاد مواد التنظيف. من هذه المواد الموجودة في المطبخ تسهل التنظيف وتحقيق النتائج المطلوبة ، وتتنوع هذه المواد بين الخل وبيكربونات الصوديوم والليمون ومكونات أخرى. من السهل إمدادها دون خوف من مكوناتها الكيميائية الضارة

قُم بإرسال تقيمك النهائي

اترك تعليقًا

اكتب تعلقيك واترك تقييمًا حول خدمانتا لكي نعمل على تحسينها وننال رضاك بالكامل.

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
اطلب خدمة كشف تسربات المياه
خدمة علي مدار 24 ساعه
تقيمات العملاء
5
5
20%
4
20%
3
20%
2
20%
1
20%